نقاط المكافأة في الموقع هي أكثر من مجرد نقاط

لبناء علاقة دائمة مع عملائك ، عليك تطوير مستوى أعمق من الثقة والولاء من الأشياء السطحية التي يمكنك كسبها فقط من خلال تقديم عينات مجانية إلى زوار الموقع. عندما تقدم مكافآت للعملاء المخلصين ، فإنك تبني علاقة قوية مع أهم عملائك. في المقابل ، سيكونون أكثر ميلًا لإحالة أصدقائهم إلى علامتك التجارية. إذا كنت تتطلع إلى زيادة المبيعات المتكررة ، فعليك بالتأكيد مكافأة عملائك على إحالة أصدقائهم وعائلاتهم إلى نشاطك التجاري.

كيف تجعل عملاءك يشعرون بأنهم مميزون:

هناك طريقتان لمكافأة العملاء على ولائهم. يمكنك تقديم حوافز لهم للعودة إلى متجرك ، أو يمكنك مكافأتهم على التوصية بمنتجاتك وخدماتك للآخرين. يعمل كلا الخيارين بشكل جيد ، ولكن هناك مزايا وعيوب لكل منهما. إذا كنت ترغب في زيادة ولاء العملاء ، فجرب كلتا الطريقتين ، واعرف أيهما أفضل لشركتك.

تقديم الحوافز: يعد تقديم الحوافز لتشجيع عملائك على العودة طريقة رائعة لاستمرار عودتهم. على سبيل المثال ، إذا عرضت خصمًا بنسبة 10٪ على كل عملية شراء ، فستحصل على الكثير من الأعمال المتكررة لأنك ستقدم خصمًا يستحق الجهد المبذول للعودة إلى متجرك. يكون هذا النوع من الحوافز رائعًا عندما يكون لديك موقع فعلي ، لأنه يمكن لعملائك الدخول بسهولة والمطالبة بخصمهم. ومع ذلك ، لن يعمل هذا أيضًا مع متاجر التجارة الإلكترونية ، لأنه ليس من السهل الوصول إليها.

مكافأة العملاء على الإحالات: هناك طريقة أخرى لبناء الثقة مع عملائك وهي مكافأتهم على التوصية بمنتجاتك وخدماتك للآخرين. يمكنك مكافأتهم على التوصية بمنتجاتك وخدماتك من خلال منحهم شهادات أو هدايا أو نقود أو خصومات على عملية الشراء التالية. هناك بعض العيوب لهذه الطريقة. لسبب واحد ، قد يستغرق بناء قاعدة عملاء بعض الوقت ، لذلك عليك التحلي بالصبر لجني المكافآت. أيضًا، يجب أن تكون حريصًا على عدم المبالغة في ذلك ، أو سيتوقف عملاؤك عن تزكية أصدقائهم لك.

هناك طريقتان لمكافأة العملاء على ولائهم. يمكنك تقديم حوافز لهم للعودة إلى متجرك ، أو يمكنك مكافأتهم على التوصية بمنتجاتك وخدماتك للآخرين. يعمل كلا الخيارين بشكل جيد ، ولكن هناك مزايا وعيوب لكل منهما. إذا كنت ترغب في زيادة ولاء العملاء ، فجرب كلتا الطريقتين ، واعرف أيهما أفضل لشركتك. تقديم الحوافز: يعد تقديم الحوافز لتشجيع عملائك على العودة طريقة رائعة لاستمرار عودتهم. على سبيل المثال ، إذا عرضت خصمًا بنسبة 10٪ على كل عملية شراء ، فستحصل على الكثير من الأعمال المتكررة لأنك ستقدم خصمًا يستحق الجهد المبذول للعودة إلى متجرك. يكون هذا النوع من الحوافز رائعًا عندما يكون لديك موقع فعلي ، لأنه يمكن لعملائك الدخول بسهولة والمطالبة بخصمهم. ومع ذلك ، لن يعمل هذا أيضًا مع متاجر التجارة الإلكترونية ، لأنه ليس من السهل الوصول إليها. مكافأة العملاء على الإحالات: هناك طريقة أخرى لبناء الثقة مع عملائك وهي مكافأتهم على التوصية بمنتجاتك وخدماتك للآخرين. يمكنك مكافأتهم على التوصية بمنتجاتك وخدماتك من خلال منحهم شهادات هدايا أو نقودًا أو خصومات على عملية الشراء التالية. هناك بعض العيوب لهذه الطريقة. لسبب واحد ، قد يستغرق بناء قاعدة عملاء بعض الوقت ، لذلك عليك التحلي بالصبر لجني المكافآت. أيضًا ، يجب أن تكون حريصًا على عدم المبالغة في ذلك ، أو سيتوقف عملاؤك عن تزكية أصدقائهم لك.

زيادة تنوع المنتجات. تأكد من تقديم مجموعة واسعة من المنتجات من فئات مختلفة. سيعطي هذا لعملائك سببًا للعودة إلى متجرك. إذا كنت تمتلك متجرًا عبر الإنترنت ، فيمكنك أيضًا استخدام هذه الإستراتيجية لزيادة عدد الزيارات إلى متجرك. تقديم عروض ترويجية خاصة. إن تقديم شحن مجاني للعملاء ، أو حتى منتجات مجانية لفترة محدودة ، سيجعلهم يشعرون بالتميز والتقدير. يمكنك أيضًا تشجيعهم على زيارة موقعك من خلال تقديم خصم أو رمز قسيمة لعملية الشراء التالية. مكافأة العملاء على الإحالات. قدم للعملاء خصمًا على عملية الشراء التالية إذا أوصوا بمنتجاتك وخدماتك للآخرين. هذه طريقة رائعة لمكافأة العملاء المخلصين ، لأنها تمنحهم شيئًا يريدونه مقابل ولائهم.

كيفية زيادة ولاء العملاء:

زيادة تنوع المنتجات. تأكد من تقديم مجموعة واسعة من المنتجات من فئات مختلفة. سيعطي هذا لعملائك سببًا للعودة إلى متجرك. إذا كنت تمتلك متجرًا عبر الإنترنت ، فيمكنك أيضًا استخدام هذه الإستراتيجية لزيادة عدد الزيارات إلى متجرك. تقديم عروض ترويجية خاصة. إن تقديم شحن مجاني للعملاء ، أو حتى منتجات مجانية لفترة محدودة ، سيجعلهم يشعرون بالتميز والتقدير. يمكنك أيضًا تشجيعهم على زيارة موقعك من خلال تقديم خصم أو رمز قسيمة لعملية الشراء التالية. مكافأة العملاء على الإحالات. قدم للعملاء خصمًا على عملية الشراء التالية إذا أوصوا بمنتجاتك وخدماتك للآخرين. هذه طريقة رائعة لمكافأة العملاء المخلصين ، لأنها تمنحهم شيئًا يريدونه مقابل ولائهم. كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ سنوات ، وتريد أن تجعل متجرك ناجحًا. لكنك لست متأكدًا من كيفية القيام بذلك. تحتاج الحصول على بعض الأفكار من الأعمال التجارية الأخرى. أفضل مكان للبحث عن الأفكار هو المركز التجاري المحلي. تعرف على أداء المتاجر بشكل جيد ، واطلع على المتاجر التي لا تعمل بشكل جيد. عندما ترى متجرًا لا يعمل بشكل جيد ، اسأل نفسك عن السبب. اسأل نفسك أسئلة مثل: ما الذي لا يفعلونه بشكل صحيح؟ ماذا يمكن أن يفعلوا بشكل مختلف؟ كيف يمكنهم أن يتحسنوا؟

 كيفية كسب ولاء العملاء في موقعك:

1. نقاط المكافأة هي أكثر من مجرد نقاط

2. فهم سيكولوجية النقاط

3. تعلم أساسيات النقاط

4. إتقان قوة النقاط

5. تحويل ولاء العملاء إلى نقد

6. استخدم النقاط لزيادة المبيعات

7. اجعل عملائك أصدقائك المقربين

8. بناء علاقة طويلة الأمد مع عملائك

9. زيادة الاحتفاظ بالعملاء

10. أعط نقاط كهدية شكر

11. كافئ نفسك وفريقك على تجاوز الأهداف

12. تعلم كيفية استخدام برامج ولاء العملاء في عملك

13. اكسب نقاط عن طريق شراء المنتجات والخدمات

14. استفد من ميزة كسب النقاط على معاملاتك

15. احصل على نقاط إضافية عند استبدالها بجوائز

16. قم بإنشاء برنامج مكافآت يناسبك

17. توفير المال عن طريق شراء النقاط

18. اكسب النقاط بطرق مختلفة

19. تعظيم برنامج المكافآت الخاص بك

20. استخدم برنامج المكافآت الخاص بك لمكافأة العملاء

21. تتبع أنشطة عميلك ومكافأته وفقًا لذلك

22. الحد من الاحتيال وسوء المعاملة

23. كافئ كبار عملائك

24. استخدم مكافآت العملاء لزيادة المبيعات

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *