يمتلك سناب شات حوالي ٣١٩ مليون شخص مستخدم كل يوم، مما يجعل إعلانات سناب شات قادرة على الوصول إلى أهداف نشاطك التجاري وبسهولة أي كانت الأهداف التي تتطلّع إليها من بناء الوعي أو زيادة عدد زيارات الموقع الإلكتروني أو تشجيع تنزيلات التطبيق أو زيادة المبيعات، ولأن التكلفة الإعلانية من أهم العوامل التي تحدد مصير الحملات الإعلانية، سيجاوب لكم هذا المقال على سؤال كم أسعار إعلانات السناب شات.

 

 

مميزات الإعلان على سناب شات 

١. تحقيق النتائج المرجوة عبر مجموعة متنوعة من الأهداف.
٢. إمكانية تحديد وإدارة الحدّ الأقصى للإنفاق اليومي والإنفاق طوال الحملة.
٣. التحكم في الجدول الزمني، يمكنكم إطلاق إعلاناتكم على سناب شات وإيقافها وقتما تشاء.

 

الميزانية المقترحة لإعلانات سناب شات 

لكل مجموعة إعلانية على سناب شات ميزانيتها الخاصة حسب أهدافها واحتياجاتها. والحد الأدنى لمتطلبات الإنفاق اليومي على إعلانات سناب شات هو ٥ دولارات يوميًا، لكن يوصي خبراء سناب شات بأن لا يقل الحد الأدنى عن ٢٠-٥٠ دولارًا يوميًا؛ لأن هذا المبلغ سيساعد في تسريع إتمام إعلانكم لمرحلة الاستكشاف.  ومرحلة الاستكشاف هي الفترة التي يتم إطلاق الحملات الإعلانية لأول مرة والتي عادةً ما تستغرق نحو ٤ أيام أو أكثر بناءً على هدف الحملة. وخلال تلك الفترة يقوم سناب شات بالتركيز على تحديد نوعية الجمهور المستهدف التي من المرجح أن تستجيب للإعلان وتتفاعل معه. ومع الوقت يستطيع سناب شات بتحديد أولويات الإعلانات التي تحقق أفضل أداء لتحقيق الأهداف المحددة.

ومن المميزات التي يقدمها سناب شات عند بدء إعلانكم، أنه سيمنحكم رصيدًا إعلانيًا مجانيًا بقيمة ٧٥ دولارًا عند إنفاق ٥٠ دولارًا.

يُعد الإعلان على سناب شات وسيلة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى جمهور يصل إلى ٢٤٩ مليون شخص، لذلك لا تتردد ابدأ ان تبدأ حملتك الإعلانية بأقل من ٥ دولارات.

 

استراتيجيات عروض أسعار إنشاء الحملات التي يقدمها سناب شات 

١. عروض الأسعار التلقائية: تسمح استراتيجية عروض الأسعار هذه لسناب شات بتعيين عرض الأسعار نيابة عنك للحصول على معظم إجراءات الهدف نظرًا للميزانية والجمهور المستهدف.

٢. التكلفة المستهدفة: تعطى هذه الاستراتيجية معلومات عن المجهودات للحفاظ على متوسط الأسعار أو حتى أقل من المبلغ الذي يحدده تاريخ نهاية الإعلان.

٣. الحد الأقصى لعرض الأسعار: تقوم هذه الإستراتيجية بتحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن عرضه للمستخدم في محاولة لتحقيق التكلفة الأكثر فعالية لكل إجراء ممكن على سناب شات.

٤. الحد الأدنى من عائد الإنفاق على الإعلانات: تقوم هذه الاستراتيجية بإخبار سناب شات ببذل أقصى الجهد لتقديم الحد الأدنى من عائد الإنفاق على الإعلانات عند توجيه عملاء جدد إلى صاحب الإعلان.

وبمجرد إطلاق حملتك الإعلانية سيقوم سناب شات بتسليم إعلاناتك إلى الجمهور الذي تريده وبأقل تكلفة ممكنة.

يوصي سناب شات باستخدام عروض الأسعار التلقائية إذا كان هدفك الرئيسي هو ضمان إنفاق الميزانية بالكامل وليس لديك أهداف محددة للتكلفة لكل إجراء إعلاني. وسوف تضع عروض الأسعار التلقائية عروض الأسعار التي تم تحسينها لأهداف حملتك ضمن ميزانيتك تلقائيًا. فسيقوم هذا العرض بضبط عرض الأسعار ديناميكيًا على أساس يومي تقريبًا للتأكّد من تمكن إعلاناتك من المنافسة بفعالية. أيضاً سيقوم سناب شات بالتحسين لإيجاد التكلفة الأكثر فعالية لكل هدف حتى يتوافق مع الإعلانات المستهدفة لشرائح الجمهور المماثلة على المنصّة.

 

لماذا تعتبر مؤسسة نظرة المستقبل للدعاية والإعلان الشريك الأفضل لك عند إنشاء إعلانات سناب شات؟ 

نقدم لك حلولاً رقمية متنوعة وشاملة للترويج لعلاماتك التجارية عبر مجموعة واسعة من خدمات التسويق الرقمي التي تساعد علامتك التجارية على الانتشار السريع والاستهداف الدقيق.  ونحقق لك العديد من المميزات:

– نحقق لك خدمات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
– رفع الوعي بالعلامة التجارية
– تحسين الظهور عبر محركات البحث المختلفة
– بناء قاعدة جماهيرية مهتمة بمجالك
– زيادة المبيعات والأرباح
– إمكانية إعادة الاستهداف بدقة أعلى استهداف دقيق للجمهور وفقاً للخصائص الديموغرافية

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *