تعتبر زيادة متابعين سناب شات من الأمور التي يسعى أصحاب الحسابات إلى تحقيقها وخاصة الذين يعانون من قلة متابعين سناب شات، فلذلك إذا كنت تبحث عن زيادة متابعين السناب شات، فهذا المقال سيقدم لك عدة طرق زيادة المتابعين على السناب شات.

١. احرص على النشر يوميًا على حسابك

لزيادة عدد متابعيك على Snapchat يجب القيام بالنشر يوميًا. وهذا لا يعني بالضرورة النشر طوال اليوم، فالمهم هو نشر المحتوى بشكل يومي ولو كان قليلاً حتى تضمن استمرار نشاط الحساب الخاص بك. ايضاً يجب استهداف المواضيع الرائجة عند النشر في حسابك أو ما يسمى هذه الأيام بالترند. فتلك الخطوة تساعدك بشكل كبير في الظهور على منصة سناب شات والحصول على المزيد من المتابعين. و يمكن أن تكون تلك المنشورات هي تفاصيل يوم أو صور لك أو لمنتجاتك. فالخلاصة هي أنك يجب أن تكون أمام أعين متابعيك لزيادة التفاعل معهم.

٢. اختيار الوقت المناسب للنشر

ليس كل وقت من اليوم هو الوقت المناسب لنشر المحتوى. فوقت الذروة هو أفضل وقت للنشر، مثل أوقات القيلولة أو في الليل بعد الانتهاء من العمل والذهاب للمنزل. فتلك الأوقات مناسبة جداً لنشر منشوراتك، ويساعد ذلك في زيادة معدل ظهور منشورك بشكل كبير مقارنة بالأوقات الأخرى من اليوم التي قد لا تحقق أي فائدة.

٣. قم بمشاركة Snapcode الخاص بك في كل مكان

إذا كنت ترغب في زيادة متابعي Snapchat عليك مشاركة الرمز على جميع حسابات المواقع الاجتماعية الخاصة بك وأي وسائط اجتماعية حيث يمكنك مشاركة الرمز الخاص بك. فعلى سبيل التوضيح، إذا قمت بمشاركة الرمز الخاص ثم قام شخص بالتقاط صورة له، فبمجرد التقاط لقطة الشاشة أو حفظها، سيتم تسجيلك عنده تلقائيًا كصديق في التطبيق وإضافته تلقائيًا إلى علامة التبويب التي تسمى (إضافة أصدقاء في تطبيق Snapchat). سيؤدي النقر فوق هذا إلى إظهار شاشة الكاميرا للمساعدة تلقائيًا في مسح رموز snapcodes المحفوظة.

يمكن أيضًا اختيار من يمكنه عرض قصصك ومن يمكنه إرسال واستقبال Snaps and Clips. أيضاً لزيادة عدد المتابعين لحسابك، تحتاج إلى ضبط قصصك بحيث تكون مرئية للعامة حتى يمكن عرض هذه القصص وإضافتها إلى تطبيقك. فهذا بالتأكيد سيزيد من فرصك في الحصول على المزيد من متابعي Snapchat.

٤. مشاركة URL لملفك الشخصي

لزيادة متابعين Snapchat لديك يمكنك القيام بمشاركة عنوان URL الخاص بك من خلال عدة طرق. على سبيل المثال، يمكنك مشاركة عنوان URL لملفك الشخصي على Snapchat على Twitter. أيضاً يمكنك إدراج رابط في سيرتك الذاتية لملفك الشخصي والحصول على عدد لا بأس به من المتابعين الجدد في اليوم. أيضًا يمكنك مشاركته على جميع وسائل التواصل الاجتماعي في قسم السيرة الذاتية مثل Instagram وFacebook وغيرها من التطبيقات الأخرى.

٥. قم باستغلال المميزات التي يقدمها سناب شات

تمتلك منصة سناب شات العديد من المميزات لضبط سرعة الفيديو وتحسين مقاطع الفيديو والصور المتعددة، فهي وفرت كل شيء لمعالجة المحتوى. أيضاً تضم العديد من المميزات التي تسمح لك باستخدام عوامل التصفية وإضافة نص إلى قصتك، يمكنك أيضاً اختيار بعض الـ السنابات الخاصة التي سيشاهدها متابعوك.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *