ليس سراً أن مستقبل التسويق يتألق في الوقت الحالي. لهذا السبب كتبنا هذا المقال بما يتعلق بالتيليجرام لعام 2022 – نتيجة سلسلة من مقابلات مع الخبراء حول أكبر الاتجاهات التي تشكل التسويق الرقمي في السنوات الثلاث المقبلة.
في هذه المقابلة ، تحدثنا إلى خبراء من مختلف الصناعات حول أكبر التغييرات في التسويق عبر الإنترنت القادمة في الأشهر الـ 12 المقبلة. وإليكم ما يقولونه:
“ما نوع التكنولوجيا التي سنستخدمها في عام 2022؟
من المحتمل جدًا أنه بحلول نهاية عام 2023 ، سيستخدم معظمنا التقنيات الرقمية كل يوم ، وستتشكل عاداتنا وتفضيلاتنا من خلال هذه التقنيات.” Telegram هو تطبيق مراسلة مصمم للاتصال السريع والآمن والخاص بين الأشخاص. إنه يعمل عبر سطح المكتب والجوال والإنترنت. أكثر من 20 مليون شركة وأفراد وحكومات يستخدمون Telegram. في عام 2018 ، فازت Telegram بالحق في تزويد مستخدميها بالخدمات المالية (المدفوعات والإقراض والتأمين) داخل الاتحاد الروسي. أعطى هذا تيليجرام موطئ قدم في القطاع المصرفي.
في الماضي ، كانت الشركات الكبيرة ذات الميزانيات الضخمة فقط قادرة على تحمل تكاليف استخدام التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي. ولكن الآن يمكن لأي شخص بدء عمل تجاري عن طريق إنشاء قائمة بريد إلكتروني ، وإنشاء صفحة على Facebook ، ونشر الإعلانات على Google و Amazon ، ومشاركة المحتوى على LinkedIn.
الابتكار التكنولوجي التالي أقل وضوحًا ولكنه مفيد أيضًا. إنه ظهور روبوتات الدردشة والذكاء الاصطناعي ومنصات المراسلة مثل WhatsApp و Telegram. في نهاية عام 2018 ، تجاوز العدد الإجمالي لمستخدمي Facebook Messenger 700 مليون شخص. هذا هو أكثر من 300٪ في العامين الماضيين فقط.
لن يبدو مستقبل التسويق مختلفًا كثيرًا عما هو عليه اليوم. سنستمر في استخدام الأساليب التقليدية مثل البريد الإلكتروني و Facebook والبريد المباشر للتواصل مع جماهيرنا ونقلهم نحو مسار تحويل المبيعات. سنستمر أيضًا في استخدام نفس منصات الوسائط الاجتماعية التي نعرفها اليوم. ولكن ، سيتغير شيء واحد: سنبدأ في رؤية المزيد من جهات التسويق المتخصصة في مجالات معينة. سيكون هناك طلب كبير على المسوق الذي يفهم التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والمسوق الذي هو كاتب جيد ، والمسوق الذي يعرف وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الخبرة المحددة التي يجلبونها. ستحتاج إلى تعلم تلك المهارات المتخصصة وأن تكون مستعدًا لبذل جهد لبناء تلك المهارات.
في عالم التكنولوجيا ، يتم الاتصال بسرعة. يرغب معظم الناس في استخدام تطبيقات جديدة كل يوم. ومع ذلك ، لا يزالون يفوتون العديد من الفرص لأنهم لا يستفيدون من التسويق عبر Telegram والتطبيقات الأخرى. سيكون التسويق على التيليجرام إحدى أهم استراتيجيات التسويق في عام 2022. وستستخدم الشركات قريبًا هذا التطبيق للتواصل مع عملائها. يستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق بالفعل ، وقد بدأت الشركات في التعرف عليه وتريد استخدامه أيضًا. ليس هناك شك في أن الوقت مناسب للشركات لبدء استخدام هذا التطبيق. هناك المزيد والمزيد من رجال الأعمال الذين يستخدمون التسويق عبر البرقية ويستخدمون التطبيقات. لهذا السبب من المهم أن تنضم الشركات إلى هذه الحركة. الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق يحصلون على نتائج أفضل من الأشخاص الذين ليسوا كذلك.
Telegram هو برنامج مراسلة تم تصميمه خصيصًا لاستخدام الشركات. تم تصميمه ليسهل على الشركات التواصل مع عملائها. إذا كان لديك عمل ، فعليك استخدام هذا التطبيق. يمكنك الوصول إلى العملاء وإعلامهم بالمنتجات والخدمات الجديدة. يمكنك أيضًا إرسال معلومات إليهم تساعدهم في حياتهم اليومية. Telegram هو أحد أقوى تطبيقات التسويق لأنه يحتوي على جمهور كبير جدًا. هناك أكثر من 400 مليون شخص يستخدمون هذا التطبيق. إنهم جميعًا يبحثون عن طرق للتواصل مع الآخرين.
يحتوي Telegram على بعض الميزات الرائعة التي تجعله متميزًا عن تطبيقات المراسلة الأخرى. ستخبرك هذه المقالة كيف يمكنك استخدام Telegram كأداة تسويق. إليك ما تحتاج إلى معرفته: كيفية استخدام Telegram كأداة تسويق هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام Telegram كأداة تسويق. يمكنك استخدام التطبيق لتسويق عملك أو منتجك. يمكنك استخدامه لإرسال معلومات حول عملك أو منتجك إلى العملاء المحتملين. يمكنك أيضًا استخدامه للترويج لعملك على وسائل التواصل الاجتماعي.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *