لا داعي للقلق بشأن عدم مقدرتك من بيع منتجك. عليك قضاء بعض الوقت في معرفة سبب عدم شراء العملاء لمنتجاتك. وسيساعدك هذا في تحديد مناطق المشكلات والتوصل إلى حلول لإصلاح المشكلات.

سنشرح لك الطريقة التي يمكنك بها جعل صفحة الشراء فعالة.

ما هي الأخطاء الشائعة في صفحة الشراء؟

يجب أن يحتوي متجرك عبر الإنترنت على وصف واضح وموجز لما تبيعه. تأكد من تضمين جميع التفاصيل التي يرغب العميل في معرفتها. تأكد من تحديد الأسعار حتى يعرف العميل بالضبط ما الذي يدفع مقابله. تحتاج إلى إعلام العميل بنوع طرق الدفع التي تقبلها. وإذا أمكن ، امنحهم خيار الدفع باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان.

ويمكنك أيضًا منح العميل خيار الطلب عبر الهاتف. تأكد من تقديم رقم اتصال أو عنوان بريد إلكتروني واضح. يجب أن يكون العميل قادرًا على رؤية جميع المنتجات الموجودة في المتجر مرة واحدة.

يمكنك القيام بذلك من خلال توفير قائمة المنتجات. ويمكنك أيضًا وضع رابط صفحة منتج بجوار كل منتج. تأكد من اطلاع عملائك على أي عروض ترويجية جارية. حيث يريد العملاء الشعور وكأنهم يحصلون على صفقة عندما يشترون منك. عليك أن تجعل من السهل على عملائك العثور على المنتجات التي يحتاجونها. ويجب أن يكون لديك شريط بحث وزر يسمحان لهم بالبحث عن المنتجات المطلوبة. يمكنك أيضًا الحصول على فئات تساعد العميل في تصفح منتجاتك بسهولة.

يجب أن يكون لديك منطقة منفصلة للشهادات والمراجعات. سيساعد هذا عملاءك على تحديد ما إذا كان ينبغي عليهم شراء منتجك أم لا. يجب أن تحتوي صفحة الشراء الخاصة بك على وصف واضح وموجز لما هو منتجك. وتأكد من تضمين جميع التفاصيل التي يرغب العميل في معرفتها. تأكد من تحديد الأسعار حتى يعرف العميل بالضبط ما الذي يدفع مقابله.

يجب أن يكون لديك شريط بحث وزر يسمحان لهم بالبحث عن المنتجات المطلوبة. يمكنك أيضًا الحصول على فئات تساعد العميل في تصفح منتجاتك بسهولة. فإذا كنت ترغب في بيع عملك ، فأنت بحاجة إلى موقع إنترنت. حيث يعد موقع الإنترنت طريقة رائعة لبيع عملك حيث يمكنك عرض جميع المعلومات حول شركتك ومنتجاتك عبر الإنترنت. إن هذه طريقة جيدة للتواصل مع عملائك حيث يمكنهم التفاعل معك عبر الإنترنت وحتى طرح أسئلة حول عملك.

لكن إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ليس بالأمر السهل. في الواقع ، سوف تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال من أجل القيام بذلك. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل البدء في إنشاء موقع الإنترنت الخاص بك.

1. ما هو موقع الإنترنت؟

تأكد من حصولك على جميع المعلومات ذات الصلة بالعميل في صفحة واحدة. يمكنك تضمين صورة للمنتج ووصف موجز. أضف رابطًا إلى صفحة المنتج لتسهيل عملية الشراء على العميل. تأكد من أن الأوصاف متسقة.

لا تستخدم مصطلحات مختلفة لنفس المنتج. مثال بسيط هو استخدام “البيع” للحصول على خصم بنسبة 10٪ ولكن “خصم خاص” للحصول على خصم بنسبة 20٪. هذا سوف يربك العملاء. تحتاج إلى التأكد من أن منتجاتك تبدو متشابهة.

يجب أن تكون الألوان والخطوط والتخطيط متشابهة. يمكنك إضافة زر الحث على اتخاذ إجراء مثل “إضافة إلى عربة التسوق” أو “تسوق الآن” أو “اشترِ الآن”. استخدم نفس الزر في كل صفحة.

يمكنك أيضًا إضافة رمز خصم خاص. من المرجح أن يستخدمه عملاؤك إذا تم استخدامه باستمرار في جميع أنحاء متجرك. يجب وضع زر الحث على اتخاذ إجراء في أعلى الصفحة. يمكنك استخدامه كمخطف للانتباه.

عندما يرى العميل الزر ، فمن المرجح أن ينقر عليه. قم بتضمين نموذج طلب واضح. يجب أن يكون نموذج الطلب بسيطًا ومباشرًا. يجب أن يحتوي على جميع المعلومات اللازمة للعميل. تأكد من أن العميل يمكنه رؤية جميع التفاصيل في صفحة واحدة. قم بتضمين وصف المنتج والسعر والكمية وعنوان الشحن ومعلومات الدفع. إذا أمكن ، قم بتضمين صورة للمنتج ليسهل على العميل التعرف على المنتج. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من صور المنتج. يمكنك استخدام صورة للمنتج أو صورة للمنتج الفعلي أو صورة للتغليف أو حتى مقطع فيديو. تأكد من أن لديك صفحة تسجيل واضحة. هذا هو المكان الذي تدعو فيه عملاءك ليصبحوا عملاء لك. عليك أن تخبرهم ما هي فوائدهم. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها حث العملاء على الاشتراك في متجرك عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا إخبارهم بما تفعله بمعلوماتهم. تأكد من أن صفحة التسجيل بسيطة وسهلة الاستخدام. من المرجح أن يقوم عملاؤك بالتسجيل إذا تمكنوا من الحصول على ما يريدون في وقت قصير.

تذكر أيضا أن صفحة المنتج هي صفحة هبوط تعرض المنتجات التي تبيعها. إذا كان لديك متجر على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى إنشاء صفحة منتج.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *