أنا محمد الرفاعي/ شريك مؤسس في مخابز وحلويات الحصيد في بيشة، بدأت رحلة نجاحي قبل عام ونصف، حين تعرفت على المؤسسة وخدماتها من خلال إعلاناتهم المنتشرة، وحقيقة كان وجودهم معي علامة فارقة في مشروعي التجاري، حيث ارتفعت أرقام المبيعات وبَدَت علامات الرضا على العملاء من خلال إقبالهم على المنتجات وولائهم لما نقدمه، بل زاد عدد العملاء وبشكل ملحوظ.

وهذا ما جعلني أتمسك بالإعلان معهم وبشكل أسبوعي، بعد أن كانت إعلاناتي الأولى تقتصر على أوقات المناسبات، وما شجعني أكثر على ذلك هو ما لمسته من تطور وتحسن كلما كثفت إعلاناتي.

وفي أول الأمر تركز إعلاني على المنتجات التي يقل الإقبال عليها ، وكذلك المنتجات الجديدة، وأتت تلك الإعلانات ثمارها وكثر الإقبال على تلك المنتجات.

ونصيحتي لكل صاحب مشروع هو الاعتناء بجودة المنتج والخدمة المقدمة والاعتماد على جهة تسويقية قوية، كما هي تجربتي مع مؤسسة نظرة المستقبل للتسويق الإلكتروني.

وما يميز هذه المؤسسة هو جودة عملها ولباقة ومهنية فريق عملها، والخدمات المتجددة والمواكبة التي يقدمونها، فإعلاناتي معهم جاءت بأكثر مما أتوقع،  ففريق عملهم يسعى في تطوير الأفكار وتطويعها، والعمل عليها وفق أحدث البرامج والدراسات المتخصصة في مجال التسويق.

اقرأ جديد التسويق الإلكتروني

لماذا تفشل الكافيهات؟

لماذا تفشل الكافيهات؟

قد تفشل معظم الكافيهات الناشئة في البداية نتيجة ما يفعله أصحابها من أخطاء تنتج عن عدم دراسة...

أسباب شهرة كوفي كيان !

أسباب شهرة كوفي كيان !

كافيه كيان يعتبر واحد من الكافيهات التي اكتسبت شهرة كبيرة و سمعة قوية بالمملكة العربية السعودية...