أفضل طريقة لزيادة حركة الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك هي استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في الأماكن الصحيحة. حيث يمكن استخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google (google keyword planner) للمساعدة في العثور على أفضل الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث.

ولقد قمنا بتجميع قائمة من 25 كلمة رئيسية نعتقد أنه يجب عليك استخدامها في عام 2022 للمساعدة في جذب المزيد من الزيارات إلى موقع الإنترنت الخاص بك. ويمكنك أيضًا استخدام هذه الكلمات الرئيسية في منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات للمساعدة في تحسين تصنيفات محرك البحث واكتساب المزيد من الزيارات.

لقد كنت أبحث عن التسويق عبر الإنترنت على مدار السنوات الست الماضية ووجدت أن أفضل طريقة للحصول على مرتبة عالية في Google هي استخدام تقنيات تحسين محركات البحث واستخدام خدمة إنشاء روابط خلفية Backlinks عالية الجودة دائمًا.

أنا أستخدم خدمات Backlinko في الوقت الحالي ، فهم الوحيدون  المتميزون في عملهم لتقديم نوع خدمتهم وبسببهم أصبحت أتقدم في Google في غضون أيام وليس شهور. حيث إنها مفيدة حقًا وأود أن أوصي بها أي شخص يريد الحصول على مرتبة عالية في تصنيفات Google.

أحد الأشياء التي تميزها عن الشركات الأخرى هي أنهم يعتمدون على مؤسسة محلية في أمريكا. عندما تتعامل معهم ، فأنت تشارك مع المجتمع. ستعمل معهم لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك. وستراقب سياق العمل بنفسك.

أعتقد أن أحد أهم الدروس التي تعلمتها هو التركيز على ما يمكنني التحكم فيه. يمكنني اختيار التحكم في أفكاري ومشاعري وأفعالي. لم أستطع السيطرة على ما يعتقده الناس أو ما يقولونه عني. ولم أستطع التحكم في شكل مستقبلي. لكن يمكنني التحكم في أفعالي وردود أفعالي على المواقف. ساعدني هذا في أن أصبح أكثر ثقة في من أنا ومن يمكن أن أكون. إذا لم يكن لديك دليل من أين تبدأ ، فيمكنك دائمًا التوجه إلى Google والبحث عن بعض الأفكار والإلهام.

في النهاية ، الأمر كله يتعلق بالتأكد من أنك تعرض محتوى مثيرًا للاهتمام وجذابًا ، وأنك تفعل ذلك بوتيرة مريحة لك. وهناك العديد من الطرق للتعامل مع Google SEO من منظور إنشاء محتوى رائع ، ويجب عليك استخدام أي استراتيجية تناسبك بشكل أفضل.

فالخطوة الأولى لتحسين موقعك هي إجراء بحث بالكلمة المفتاحية. استخدم هذه الكلمات الرئيسية للعثور على مواقع إنترنت أخرى في مجال عملك. اقرأ المحتوى الخاص بهم واطلع على ما يفعلونه بشكل صحيح (وخاطئ). بمجرد تحديد موضوع أو موضوع كلمة رئيسية، انظر في منافسه. إذا لم يكن موقعك مصنفًا بالفعل بالنسبة للكلمات الرئيسية ذات الصلة ، فسيكون من الصعب الارتقاء في SERPs.

إذا كنت مدونًا أو صحفيًا ، فأنت تعلم مدى أهمية الروابط لنجاح الموقع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا ، عليك أن تجعل الآخرين يتصلون بك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال بناء العلاقات وتقديم شيء ذا قيمة لهم أولاً. على الرغم من أن Google لا تفضل دائمًا مواقع الإنترنت التي تحتوي على معظم الروابط ، إلا أنها تبحث عن مواقع الإنترنت التي تحتوي على الكثير من الروابط الطبيعية وقاعدة مستخدمين نشطة. يتمثل الهدف الرئيسي في إشراك عملاء التسويق الرقمي والسماح لهم بالتفاعل مع العلامة التجارية من خلال خدمة الوسائط الرقمية وتقديمها ويسهل الوصول إلى المعلومات ، كما تعمل تكنولوجيا الهاتف المحمول على زيادة الاتصال بين المستهلكين والشركات بشكل سريع. حيث يقضي معظم الأشخاص وقتًا طويلاً في استهلاك الوسائط على الإنترنت ؛ لذلك ، القدرة على الاستجابة مباشرة لما يريده المستهلك أو يحتاجه ، مثل ما يتم عرضه في المقال بحيث يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. ومن المهم للشركات أن تستجيب في الوقت المناسب للتعليقات أو المراجعات السلبية. يمكن أن يحدد هذا النوع من التعليقات سمعة الشركة وولاء العملاء.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *