أنت تعلم أن لديك منتجًا رائعًا عندما ترى العملاء يصطفون لشرائه. ولكن ماذا لو كنت تكافح من أجل التوصل إلى أفكار لإضافتها إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك؟

لا داعي للقلق – لقد جمعنا لك بعض المقترحات المجربة لكي تأخذها في الاعتبار. فقط تأكد من أن تضع في اعتبارك العوامل الرئيسية التي تريد أن يمتلكها منتجك حتى تتمكن من إنشاء منتج مقنع سيحقق نجاحًا كبيرًا بين عملاء التجارة الإلكترونية.

أمازون: يبيع أمازون الكثير من أنواع المنتجات المختلفة. فهو موقع عملاق للبيع بالتجزئة ، لكنه يبيع أيضًا الكثير من العناصر غير البيع بالتجزئة. فإذا كنت ترغب في بيع شيء ما على Amazon ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كانت Amazon هو النظام الأساسي المناسب لمنتجك المحدد أم لا. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الأجهزة الإلكترونية ، فقد تجد أن Amazon لديه موقعه المخصص للإلكترونيات.

إذا كنت تبيع منتجًا غير إلكتروني ، مثل كتاب ، فمن المحتمل أن تحقق نجاحًا أكبر على موقع أمازون.

أفضل جزء في هذا المجال هو أنه نظرًا للكم الضئيل نسبيًا من حركة الزيارات التي يحصلون عليها ، لا يزال بإمكانك كسب دخل جيد من هذه المجال حتى لو لم تكن تبيع المنتج مباشرة. على سبيل المثال ، قد تجد أن الكثير من هذه المنتجات التابعة هي منتجات لها إصدار مجاني مدعوم بالترقيات المدفوعة. في هذه الحالة ، قد تتمكن من جني الأموال من خلال الترويج للإصدار المجاني من المنتج أثناء بيع الترقيات. هناك طرق عديدة لإدراج الأشخاص في قائمتك.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء كتب إلكترونية وقوائم مرجعية. ولكن يمكنك أيضًا إجراء ترقيات للمحتوى ، مثل إصدارات PDF لمقالة تحتوي على موارد مضافة فيها ، وسلسلة تدريب بالفيديو من أربعة أجزاء ، والمزيد.

فكر في جمهورك وما يمكنك تقديمه لهم لتقديم خدمة أفضل لهم ، ثم عاملهم باحترام وستجني في النهاية المكافآت. والطريقة الأسهل والأكثر فاعلية لبدء بناء جمهور لموقع انترنت هي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. اعتمادًا على المكانة التي تريد التدوين فيها ، يمكنك الاختيار من Facebook ، Twitter و Instagram و Pinterest و Tumblr – ولكن يمكنك أيضًا اختيار موقع وسائط اجتماعية مستقل.

إذا كان لديك بالفعل صفحة شخصية أو صفحة تجارية على Facebook ، فيمكنك استخدام ذلك لبدء إنشاء عمل تجاري إلكتروني. وإذا كنت مدونًا تجني الأموال عبر الإنترنت من خلال روابط البيع بالعمولة ، فقد أضاف برنامج codebugg روابط البيع بالعمولة الخاصة بك إلى الوظيفة الإضافية للمتصفح ، فعندما ينقر الأشخاص على هذه روابط البيع بالعمولة ويقومون بعملية شراء ، فإنك تحصل على عمولة مدفوعة.

يمكنك استخدام روابط البيع بالعمولة الخاصة بك للترويج للمنتجات على موقع الإنترنت الخاص بك والمدونة الخاصة بك. وسوف تكسب عمولة تابعة على كل منتج يشتريه الناس من خلال روابط البيع بالعمولة الخاصة بك.

ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر مع عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية غير المرغوب فيها في صندوق الوارد الخاص بك ، وهذا أمر مزعج تمامًا. لا أريد أن يمتلئ صندوق الوارد الخاص بي بمبيعات لأشياء لا أريدها أو أحتاجها. لذا ، كيف تتجنب ذلك؟ لطالما كنت من الأشخاص الذين يؤمنون بأشياء غير منطقية.

فأنا من أشد المؤمنين بقانون الجاذبية وهذا مثل يجذب مثلا. بمعنى آخر ، إذا ركزت على ما تريد ، فستحصل على المزيد منه. من أجل إظهار الأموال ، عليك أن تؤمن أنك ستحصل عليها. عليك أيضًا أن تعمل عليها باستمرار. إذا كنت شخصًا إيجابيًا بطبيعتك ، فستعكس حياتك ذلك. إذا كنت شخصًا سلبيًا ، فستكون حياتك سلبية أيضًا.

إنه خيار تختاره أنت. إذا كان لديك كتاب إلكتروني أو دورة تدريبية عبر الإنترنت ترغب في الترويج لها ، فإن ClickBank تجعل ذلك أمرًا سهلاً. بمجرد الوصول إلى هناك ، تصفح قوائم البرامج التابعة الموثوقة التي تبيع الكتب والبرامج والمنتجات الأخرى. ويمكنك بعد ذلك الاتصال بالبرامج التابعة مباشرةً لتقديم برنامج الإحالة الخاص بك –

سيشاركون جزءا من أرباحك عندما يشترك شخص ما فيها ، دون دفع أي رسوم أو عمولة إعداد. وحيث أوصي بالابتعاد عن أمازون؛ لأنني أشعر أنها سوق مشبعة حيث يبيع الكثير من البائعين نفس المنتجات مع اختلافات طفيفة في أوصاف منتجاتهم.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *