كيفية اختيار المنتج الرابح : واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها أصحاب المتاجر الإلكترونية الجديدة وأصحاب المشاريع هو اختيار منتج جيد لبيعه في متجرهم.

لذلك في هذا المقال من مقالات الربح من الانترنت سنحاول التعرف على أهم النصائح لاختيار المنتج الرابح

يمكن أن يؤدي اختيار المنتجات والمنتجات الخاطئة إلى إضاعة الوقت ، وإهدار المال ، واحباطك مع عدم وجود نتائج.

على الرغم من أن المشهد التنافسي قد يبدو مربكًا ،

إلا أنه لا تزال هناك صناعات غير مستغلة ومنافذ جاهزة للدخول إليها ، وتبدأ في بناء إمبراطوريتك الرقمية الخاصة.

 تعلم كيفية اختيار المنتج الرابح

 الإجراءات الأساسية والخطوات الأساسية لاختيار منتجات التجارة الإلكترونية التي تمنعك من إهدار الوقت والمال والمنتجات التي قد تسبب لك مشاكل .

كيفية إنشاء أفكار لمنتجات جديدة وإعداد قائمة حتى تتمكن من البحث في كل منتج والتحقق من صلاحيته ومستوى المنافسة الذي تواجهه.

 كيفية إجراء بحث عن كل من المنتجات التي أدرجتها لتحديد مستوى المنافسة وما إذا كانت المنتجات مطلوبة في المكان الذي اخترته.

للبدء في تعلم كيفية اختيار المنتج الرابح إليك بعض القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها عندما يتعلق الأمر باختيار المنتج الأول ،أو مجموعة المنتجات التي ستبيعها في متجرك الإلكتروني.

سوف يساعدك الإبداع في عملك الخاص والثقة في غرائزك في كسب مال أكثر من المال الذي يمكن أن تكسبه من خلال كونك دارساً ، أو يوجد طريقة واحدة للتفكير وبطريقة معينة.

يجب أن يتم اتخاذها كإرشادات عامة للمساعدة في تدفق العصائر الإبداعية الخاصة بك.. بحيث يمكنك الحصول على منتجك الأول عبر الإنترنت جاهزا للبيع.

1- اختر المجال أو الصناعة التي تكون مليئة بالملحقات التي يقوم الناس بالفعل بإنفاق النقود عليها

من أهم خطواتك لتعلم كيفية اختيار المنتج الرابح: هناك بعض الصناعات والمنافذ حيث سينفق الناس مبالغ طائلة من المال على الملحقات(accessories) ..لمساعدتهم على أن يصبحوا أفضل ، أو الحصول على المزيد من هواياتهم وشغفهم.

وغني عن القول أن هذه الملحقات غالبا ما تؤدي إلى هوامش ربح أعلى من البيع الأولي.

غالباً ما تحتوي منتجات الشراء الأول الكبيرة على هوامش ربح تتراوح من 10٪ إلى 20٪ .. حيث يمكن ترميز الملحقات في أي مكان من 100٪ إلى 1000٪.

لإعطائكم بعض الأمثلة في كيفية اختيار المنتج الرابح .. سينفق راكبو الدراجات المحترفون مئات الدولارات لحرق بضعة أرطال من دراجتهم حتى يتمكنوا من أداء أعلى مستوى.

كما سينفق لاعبو الجولف آلاف الدولارات على أحدث نوادي الجولف.

2- قم باختيار المنتجات التي تتراوح تكلفتها ما بين 20 إلى 50 دولارًا على الأقل

يؤدي بيع المنتجات الرخيصة إلى الحد بشكل كبير من هوامش الربح الخاصة بك ،

ويزيد عادة من حجم المنافسة التي تواجهها ، ويجعل من الصعب عليك استخدام استراتيجيات التسويق المدفوعة لزيادة مبيعاتك.

بشكل عام ، سيشهد معظم المبتدئين النجاح في بيع المنتجات التي تتراوح قيمتها ما بين 20 إلى 50 دولارًا.

يمكن شراء هذه المنتجات عادة بسعر رخيص  لتوفير هامش ربح صحي ، مع تقدم خبرتك ، ستحتاج إلى الانتقال إلى منتجات تتكلف ما بين 100 و 200 دولار ،لأن هذا يعتبر “المكان المثالي” بالنسبة للشركات التجارة الإلكترونية.

يمكن شراء المنتجات في هذا النطاق السعري دون متطلبات دعم العملاء الإضافية من جانبك.. وهذه من أهم استراتيجيات كيفية اختيار المنتج الرابح.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *