في الوقت الحاضر ، من المهم أكثر من أي وقت مضى تصميم موقع إنترنت يعكس صورة الشركة. هناك منافسة عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى ، ولا تريد أن تفقد عملاء محتملين لمجرد أنك لم تأخذ الوقت الكافي لإعادة تصميم موقعك على الإنترنت. لحسن الحظ ، ليس من الصعب القيام بذلك. في الواقع ، إنه أسهل بكثير مما تعتقد. فيما يلي سبعة أشياء يجب أن تعرفها قبل إعادة تصميم موقع الإنترنت الخاص بك.

 موقع الإنترنت الخاص بك هو هويتك على الإنترنت. من المهم جدًا أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام. موقع الإنترنت الخاص بك هو بطاقة عملك على الإنترنت. عليك التأكد من أن كل شيء يبدو جيد التصميم وجذاب. يمكنك استخدام مصمم الإنترنت الخاص بك لمساعدتك في ذلك. لا تدفع الكثير مقابل إعادة تصميم موقع الإنترنت. اختر مصمم مواقع إنترنت يتمتع بخبرة جيدة في هذا المجال. اسأل بعض أصدقائك عن تجاربهم مع مصممي مواقع الإنترنت. بهذه الطريقة ، ستتمكن من اختيار الأفضل لاحتياجاتك.

عندما تقوم بتصميم موقع الإنترنت الخاص بك؛ تأكد من أن المحتوى الخاص به مناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين. إذا كنت تستخدم نموذجًا موجودًا ، فتأكد من أنه يحتوي على جميع الميزات الضرورية. على سبيل المثال ، يجب أن يحتوي على قسم مدونة حتى تتمكن من نشر مقالات جديدة ومحتويات أخرى بسهولة. يجب أن تحتوي أيضًا على صفحة اتصل بنا حتى يتمكن الزوار من الاتصال بك بسهولة. تأكد من أن موقع الإنترنت الخاص بك مناسب لمحركات البحث.

سيساعدك هذا في الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث. يجب عليك التأكد من أن المحتوى الموجود على موقع الإنترنت الخاص بك مثير للاهتمام وفريد ​​من نوعه. لن يعود الزوار إلى موقعك إذا لم يجدوا ما يبحثون عنه.

استخدم صورًا ومقاطع فيديو مختلفة لجذب الانتباه. اجعله بسيطًا ومباشرًا. يجب عليك استخدام قائمة التنقل لتسهيل الأمور على زوارك. يمكنك أيضًا استخدام عرض الشرائح لمنح زوارك الفرصة لعرض منتجاتك. يمكنك أيضًا استخدام الشهادات لتظهر للناس مدى روعة منتجك أو خدمتك. تأكد من أن موقع الإنترنت الخاص بك يحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام.

يجب أن يكون موقع الإنترنت الخاص بك قادرًا على التحميل بسرعة. تأكد من أن كل شيء يتم تحميله بسرعة ، بما في ذلك محتوى الموقع، حتى لا يضطر الزوار إلى الانتظار طويلاً. يجب أن يكون وقت تحميل موقعك حوالي ثلاث ثوانٍ أو أقل. يجب عليك تضمين أزرار الوسائط الاجتماعية على موقع الإنترنت الخاص بك. ستساعدك هذه الأزرار في الترويج لموقع الإنترنت الخاص بك بين أصدقائك على Facebook و Twitter.

يمكنك أيضًا أن تطلب منهم مشاركة منشوراتك على حائطهم. عندما يفعلون ذلك ، سوف تحصل على المزيد من حركة الزيارات. إذا كنت ترغب في زيادة عدد المتابعين لديك ، فتأكد من أن صفحتك بها الكثير من المتابعين. يجب أن يعمل مصمم مواقع الإنترنت الجيد دائمًا مع مضيف ويب جيد. مضيف الويب الخاص بك مسؤول عن أمان موقع الإنترنت الخاص بك وسرعته. لا يمكنك الحصول على موقع إنترنت سريع إذا لم يكن مضيفك سريعًا. هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات استضافة مواقع الإنترنت. يمكنك بسهولة العثور على واحد من خلال جوجل. تأكد من اختيار شركة تقدم خدمة وموثوقية رائعة. يجب أن يعرف مصمم مواقع الإنترنت الجيد كيفية استخدام أدوات مختلفة. على سبيل المثال ، يجب أن يكون قادرًا على استخدام Photoshop و Flash. يجب أن يكون قادرًا على إنشاء موقع إنترنت جديد أو تحديث موقع موجود. إذا وظفت مصمم مواقع إنترنت لا يعرف ما يفعله ، فلن تحصل على أفضل النتائج. يجب أن يتمتع مصمم مواقع الإنترنت الجيد أيضًا بمهارات كتابة جيدة.

أسال نفسك، هل هو اللون المناسب؟ أول شيء عليك القيام به عند إعادة تصميم موقع الإنترنت الخاص بك هو معرفة ما تريد أن تقوله للزائرين. إذا لم تكن لديك فكرة ، فعليك إنشاء واحدة أولاً. ما هي الألوان التي تريد استخدامها؟ هل تريد استخدام اللون الأحمر الفاتح أم الأصفر الدافئ؟ يجب أن يكون التصميم سهل التنقل. يجب أن يكون موقع الإنترنت الخاص بك سهل القراءة. يجب أن تجعل الألوان موقع الإنترنت أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام. اختر لوحة ألوان تناسب صورة شركتك ومحتوى موقع الإنترنت الخاص بك. لا يهم إذا كنت شركة صغيرة أو شركة كبيرة ، فلا يزال يتعين عليك مراعاة ألوان موقع الإنترنت الخاص بك.

هل هو المحتوى الصحيح؟ الشيء الثاني الذي يتعين عليك القيام به عند إعادة تصميم موقع الإنترنت الخاص بك هو التأكد من أن المحتوى الموجود على موقعك هو النوع الصحيح. هل تريد الكشف عن معلومات عن شركتك؟ أم تريد بيع شيء ما؟ يجب أن يكون المحتوى غني بالمعلومات وجذاب. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى. يمكن أن يكون لديك أقسام مختلفة لأنواع مختلفة من المعلومات. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك قسم مدونة ، قسم معرض ، قسم فيديو ، قسم اتصال ، إلخ. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ممتعًا وجذابًا. يمكنك تضمين مجموعة متنوعة من الأشياء في المحتوى الخاص بك. لكن اجعلها بسيطة. لا تفرط في تحميل المحتوى الخاص بك بالكثير من الكلمات والرسومات. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك قصيرًا ولطيفًا.

هل هي الصور الصحيحة؟ الشيء الثالث الذي عليك القيام به عند إعادة تصميم موقع الإنترنت الخاص بك هو التأكد من أن الصور الموجودة على موقعك هي الصور الصحيحة. هناك الكثير من الصور المجانية التي يمكنك استخدامها على موقع الإنترنت الخاص بك. بعضها عبارة عن صور عالية الجودة تبدو احترافية. ولكن يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الصور منخفضة الجودة. سوف يسلب فقط من جاذبية موقع الإنترنت الخاص بك. يمكنك حتى شراء صور الأوراق المالية. ولكن ، إذا قررت استخدام الصور ، فتأكد من أنها الصور الصحيحة. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخيارات. لا تستخدم نوعًا واحدًا من الصور فقط. جرب استخدام أكثر من واحد.

هل هو التنقل صحيح؟ رابع شيء عليك القيام به عند إعادة تصميم موقع الإنترنت الخاص بك هو التأكد من أن التنقل على موقعك هو الصحيح. هناك الكثير من خيارات التنقل المتاحة.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *