يوضح لك هذا المقال كيفية كتابة خطة تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني من شأنها زيادة فرصك في قراءة رسائلك من قبل المشتركين لديك.

لا تضيع أهمية خطة التسويق عبر البريد الإلكتروني على عملائك المحتملين أيضًا. إنهم يتوقعون أن يروا رسالة معينة منك في وقت معين من الأسبوع ، وإذا لم تقم بوعد تلك الرسالة ، فسيتم إلغاء اشتراكهم.

لما أنت حريص على كتابة رسالة ايميل مؤثرة ؟

أنت تحاول الحصول على نسبة معينة من المشتركين في قناتك لاتخاذ إجراء والاشتراك في رسالتك الإخبارية.

لماذا تهتم بمحتويات وتفاصيل الرسالة؟

أنت رائد أعمال. تريد المزيد من العملاء. تريد المزيد من الإيرادات. تريد المزيد من العملاء.

أنت صاحب عمل. تريد إدارة عملك بشكل أكثر ربحية. تريد تنمية قاعدة عملائك. تريد المزيد من الإيرادات.

أنت مسوق. تريد تحقيق المزيد من المبيعات من الشركات التابعة لك. تريد بناء برنامج الانتساب الخاص بك. تريد المزيد من المبيعات التابعة.

أنت صاحب عمل صغير. تريد أن تنمي عملك. تريد المزيد من العملاء. تريد المزيد من العملاء.

أنت مدون. تريد المزيد من حركة المرور إلى المدونة الخاص بك. تريد المزيد من التعرض. تريد المزيد من المشتركين في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

أنت تعمل عمل حر فريس لانسر. تريد أن تدفع أكثر مقابل خدماتك. تريد أن تشحن عملاءك أكثر. تريد الحصول على المزيد من العملاء.

أنت مسوق محتوى. تريد كتابة المزيد من منشورات المدونة المستهدفة عالية الجودة. تريد كتابة المزيد من مشاركات المدونة.

أنت مدرب شخصي. تريد تنمية أعمالك التدريبية الشخصية. تريد المزيد من العملاء. تريد المزيد من المبيعات.

أنت مصمم مواقع أنترنت

تريد المزيد من المبيعات ؟. تريد كتابة المزيد من مشاركات المدونة ؟.

وأنت تكتب المحتوى يجب أن تختار الكلمات الرئيسية الصحيحة. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من حركة الزيارات لموقعك والعملاء ، فأنت بحاجة إلى إنشاء محتوى رائع. إذا قمت بذلك ، فأنت في طريقك إلى النجاح. ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فأنت تفوت فرصة لتكون ناجحًا. من السهل تقديم الأعذار عن عدم قدرتك على كتابة المحتوى. لديك وظيفة بدوام كامل. ليس لديك وقت للكتابة.

بكتابة رسالة إيميل صحيحة فأنت تبني علاقات مع العملاء المحتملين. أنت تتواصل مع الناس.

اذا كانت لديك موهبة في المبيعات والتسويق والتصميم ، فيمكنك إطلاق متجرك عبر الإنترنت لبيع المنتجات. في هذه الأيام ، تتجه العديد من الشركات إلى منصات مثل Amazon و Etsy وحتى eBay للوصول إلى المستهلك من خلال إعداد رسائل إيميل تسويقية.

وتذكر أيضا أن لدى Google أكثر من 200 عامل ترتيب تأخذهم في الاعتبار عند حساب تصنيفات البحث الخاصة بك. هذا يعني أنه لا يوجد طريق مختصر للوصول إلى الصفحة الأولى – أو حتى الصفحة الثانية. مفتاح إنشاء متجر إلكتروني ناجح هو أن تبدأ صغيرًا. من الأفضل دائمًا أن تبدأ بشيء يسهل عليك صيانته وتحديثه ، مثل مدونة ، بدلاً من إنشاء موقع انترنت للتجارة الإلكترونية بالكامل.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *