سواء كنت ترسل 10 أو 100 أو 1000 بريد إلكتروني في الأسبوع ، يجب أن ترسل الرسائل بالطريقة الصحيحة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سنستكشف سبب حاجتك للبدء بقائمة بريدك الإلكتروني والأشياء التي يجب أن تعرفها عند إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني.

 قائمة البريد الإلكتروني ليست مجرد قائمة بالأشخاص الذين قاموا بالتسجيل لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. قائمة البريد الإلكتروني عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين اشتركوا لتلقي اتصالات منك. الشخص الذي قام بالتسجيل في قائمتك البريدية لا يشترك تلقائيًا للاستماع منك – عليك بناء هذه العلاقة معهم. بمجرد أن يقرروا الاشتراك في قائمتك البريدية ، سيتلقون رسائل منك.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين القائمة العادية وقائمة المشتركين في أن الأشخاص الذين ينضمون إلى قائمتك البريدية هم أكثر عرضة للرد على رسائلك ومشاركتها مع الآخرين.

 أول شيء يجب فعله هو فهم فوائد التسويق عبر البريد الإلكتروني.

إنها إحدى أفضل الطرق للترويج عن شركتك أمام عملائك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى بناء اسم علامتك التجارية وزيادة شعبيتك بين عملائك. إنها أيضًا واحدة من أكثر الطرق فعالية للترويج لعملك وجذب عملاء جدد. يمكنك أيضًا تقديم عروض خاصة على المنتجات والخدمات لعملائك عبر بريدك الإلكتروني. يمكن أن يخلق أيضًا إحساسًا بالإلحاح بين عملائك الحاليين لشراء منتجاتك وخدماتك. أفضل جزء من ذلك كله هو أن التسويق عبر البريد الإلكتروني مجاني. كل ما عليك فعله هو إرسال بريد إلكتروني إلى عملائك. ليس عليك إنفاق المال للحصول على النتائج التي تريدها.

ماذا تنتظر إذن؟ ابدأ ببناء قائمة بريدك الإلكتروني اليوم. بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من الاستفادة من الفوائد العديدة للتسويق عبر البريد الإلكتروني لعملك.

أشياء تحتاج إلى معرفتها عند إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك قبل أن نبدأ في إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك .

الناس يريدون التحدث معك. يهتم الناس دائمًا بالتحدث إلى شخص ما. لا يهم ما إذا كان صديقًا أو قريبًا أو شركة. إنهم يريدون فقط أن يسمعوا من الأشخاص الذين يحبونهم. لذلك ، تأكد من إعلام عملائك بمنتجاتك وخدماتك. إذا لم تفعل ذلك؛ فلن يعرف أحد أن لديك شيئًا مميزًا لتقدمه لهم. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. عند القيام بذلك ، يمكنك التسويق لعملائك عبر البريد الإلكتروني. هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية للترويج لعملك.

لا يمكنك إرسال بريد إلكتروني بدون قائمة بريد إلكتروني. لا داعي للقلق بشأن هذا. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى أي شخص طالما كان موجودًا في قائمتك. ولكن إذا لم يكونوا مدرجين في قائمتك؛ فلن يتلقوا أي رسائل بريد إلكتروني منك. هذا هو المكان الذي يكون فيه بناء قائمة بريدك الإلكتروني مفيدًا. بمجرد إنشاء قائمتك ، يمكنك إرسال رسائلك إلى المشتركين لديك. الشيء الوحيد الذي يجب عليك تذكره هو الاستمرار في إرسال الرسائل إليهم حتى إلغاء الاشتراك.

قائمة بريدك الإلكتروني ليست للتسويق فقط. عندما تبدأ في بناء قائمتك ، قد تعتقد أن الأمر كله يتعلق بالتسويق. ومع ذلك ، فهي ليست فقط للتسويق. يمكنك أيضًا استخدام قائمتك لأشياء أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لتزويدك بتعليقات حول منتجاتك وخدماتك. يمكنك أيضًا استخدامه للحصول على أفكار جديدة لعملك. يمكنك حتى استخدامه لدعوة عملائك إلى الأحداث أو ورش العمل أو الندوات عبر الإنترنت. كيفية إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك بمجرد فهم فوائد إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يمكنك البدء في بنائها.

قم بالتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتبر أفضل الطرق لبناء قائمة بريدك الإلكتروني هي التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال ، يمكنك التسجيل في Facebook و Twitter و LinkedIn وبمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من إرسال رسائل إلى عملائك عبر هذه المواقع. ستتمكن أيضًا من إنشاء علاقة مع عملائك من خلال هذه المواقع.

إنشاء مدونة تعد المدونة طريقة رائعة أخرى لبناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك استخدامه لمشاركة المعلومات حول عملك. بهذه الطريقة ، يمكنك إخبار الأشخاص بمنتجاتك وخدماتك. عندما يقومون بالتسجيل في قائمتك ، سوف يتلقون رسائل منك. يمكنك حتى استخدام مدونتك لدعوة عملائك إلى الأحداث وورش العمل والندوات عبر الإنترنت.

يمكنك إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني مجانيا. كل ما عليك فعله هو إرسال بريد إلكتروني إلى المشتركين لديك. يمكنك استخدام أداة مثل MailChimp لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المشتركين لديك. إذا كنت لا ترغب في استخدام أداة ، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني على موقع الويب الخاص بك. كيفية إرسال البريد الإلكتروني بمجرد إنشاء قائمتك ، فأنت على استعداد لبدء إرسال رسائلك إلى عملائك.

البريد المباشر يعتبر التسويق عبر البريد المباشر من أفضل الطرق لبناء قائمتك. يمكنك استخدامه للوصول إلى عملائك عبر البريد العادي. يمكنك أيضًا استخدامه للترويج لعملك. أفضل جزء في كل ذلك أنه مجاني.

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *