حركة الزيارات هي شريان الحياة لأي عمل تجاري عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في تنمية عملك ، يجب أن تكون قادرًا على جذب المزيد من الزوار إلى موقعك. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء موقع إنترنت يسهل التنقل فيه ويسهل قراءته.

أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في المحتوى الخاص بك. لهذا السبب سنلقي نظرة على أهم فكرة التي يجب التركيز عليها عند تحسين المحتوى الخاص بك.

اذا هيا بنا نبدأ! .

 Google Adwords من أقوى الأدوات لتحسين محركات البحث. يمكنك استخدامه لدفع حركة الزيارات المستهدفة إلى موقع الإنترنت الخاص بك. وفي الواقع ، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 60٪ من جميع عمليات البحث تتم من خلال Google.

وهكذا ، يمكنك أن تفترض أن Google أصبح أكبر محرك بحث في العالم. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يتم إدراجك في الصفحة الأولى من Google. إنها أسهل طريقة للحصول على المزيد من حركة الزيارات.

وبالتالي ، إذا لم تكن تستخدم Adwords بعد ، فيجب أن تبدأ في القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. الآن ، هناك مجموعة كاملة من الكلمات الرئيسية الأخرى التي يمكنك استخدامها مع مدونتك. كما أنه يمكنك حتى القيام بمزيج من الكلمات المفتاحية. ولكن قبل أن نتطرق إلى كيفية القيام بذلك ، دعني أريكم مثالاً على شكل إعلان Adwords النموذجي. ويمكنك أن ترى أنه يحتوي على ثلاثة عناصر رئيسية.

بادئ ذي بدء ، يخبرك بالكلمة الرئيسية التي تريد استهدافها.

ثم لديك عنوان المنشور الذي تريد ترتيبه. وأخيرًا ، لديك وصف للمحتوى الذي تريد عرضه عندما يبحث الأشخاص عن تلك الكلمة الرئيسية. لذلك إذا بحثت عن “كيفية اختيار مهنة” ، على سبيل المثال ، فسيظهر ذلك في نتائجي ، وسيخبرني عن الوظيفة التي يجب أن أتقدم لها. الآن ، الخطوة الثانية هي كتابة إعلانك. هذا هو الجزء الذي ستضعه على موقع الإنترنت أو المدونة الخاصة بك.

لذا فإن أول شيء ستفعله هو كتابة عنوان رئيسي. ثم ستكتب المحتوى. تريد التأكد من أنك تستخدم الكلمة الرئيسية في المحتوى الخاص بك قدر الإمكان ، حتى تتمكن Google من فهم أن هذا هو بالضبط ما تريد الترتيب له. الخطوة الثالثة هي إعداد ميزانيتك. هذا هو المال الذي ترغب في إنفاقه.

ستقوم بملء الكلمة الرئيسية التي تريد استهدافها ، وبعد ذلك ستضع عنوان المنشور ووصف المحتوى الذي تريد عرضه في النتائج. وهذا ما يبدو عليه: هكذا تُنشئ إعلانًا. الآن ، ماذا لو كنت تريد استهداف كلمة رئيسية معينة؟ حسنًا ، هذا بسيط أيضًا. يمكنك فقط إضافة هذه الكلمة الرئيسية إلى إعلانك ، مثل هذا:

إذا كنت ترغب في استهداف “كيفية اختيار مهنة” ، على سبيل المثال ، يمكنك فقط وضع “كيفية اختيار وظيفة” في مربع الكلمات الرئيسية، ثم النقر فوق “إعلانات البحث”. هذا كل شيء!

Write a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *